الخميس، 17 مارس 2016

ادارة ثانوية البخاري للبنات نموذج لكل ثانويات البنات

التصنيفات


في كل مدارس البنات الثانويه دون استثناء مشاكل طالبات كونهن بمرحلة المراهقه واغلب هذه المشاكل بسيطه تنحصر في مخالفه اللبس والمكياج والموبايل ولاعداد قليله جدا لاتشكل نسبه لمدرسه من 1000 طالبه .
وتنفرد ثانويه البخاري بمشاكل اكبر من هذه بكثير كونها تقع وسط ثكنه عسكريه يصعب على الطالبات والمدرسات الدخول والخروج من المدرسه بسهوله . كان الله في عون ادارة المدرسه وعلى راسها الست عليه مديره المدرسه والمعاونات.
حظرت يوم الخميس 17 /3 /2016 اجتماع استثنائي لمجلس الاباء والمدرسين بصفتي اب ورئيسا لمجلس الاباء وتكلمت الست عليه وألم يحز في نفسها لوجود مشاكل منها اللبس والمظهر والموبايل لبعض الاعداد القليله لان لها مهمة التربيه قبل التعليم.وموضوع دخول وخروج الطالبات لكون خطوط السيارات لا تصل الى المدرسه لاحاطتها بثكنه عسكريه وتجمهر الخطوط في المنطقه القريبه وبعض السواق لديهم خطين او اكثر وهي لا تستطيع ان تبقي الطالبات في المدرسه ولا تطردهن خارج المدرسه .وعلى الاهالي ان يؤجروا السيارات التي لديها خط واحد وسواق من كبار السن.وهناك مشكله التصليحات للمدرسه وخصوصا الكهربائيات .
مشاكل اللبس والمكياج والموبايل والتصرفات الاخرى يتم حلها بكل بساطه من قبل المرأه الحديديه الست عليه مديره المدرسه ومعاوناتها وبكل سريه وامانه وستر على الطالبه واهلها وهي تناشد الامهات  بان لديها بنت واحده ويمكنها السيطره عليها ومراقبه شكلها وملابسها وتصرفاتها افضل من المدرسه التي فيها الف بنت. وستقوم باخراج الطالبات بوقت واحد هو نهايه الدوام الرسمي ليكن معلوم للاهل وقت وصول البنت لشكوى التاخير من بعض العوائل .
اما موضوع تجمهر السواق في القريه المجاوره وما يتكلمون به بصوت عالي او كلام بذيء فهذا ليس من واجبات مديرة المدرسه يا من كتبتم في الفيس انتقاد للمدرسه!
واما منع السيارات من الوصول لباب المدرسه فهذه مهمة قام بها الشيخ وليد سعيد الجاسم مع الجيش وسيتم حل الموضوع ان شاء الله خلال اليومين القادمه .
واما موضوع التصليحات وتمويلها فسيتم جمع المبلغ من الاهالي بعيدا عن الاداره. وستكون هناك حفله تكريم للمتميزات في الدرجات في الكورس الاول .
سترك الله اختنا الكريمه ست عليه ومعاوناتك وستر الله  على بناتك كما تسترين على الطالبات واهلهم وتحلّين المشاكل بكل بساطه وامانه .حفظكم الله ورعاكم.
من اراد المشاركه يضغط على (شاركه f)

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا

10 التعليقات

السﻻم عليكم..
شكرا استاذ على المقالة..بالتأكيد مدرستنا مدرسة البخاري واحدة من افضل المدارس..ولو نظرنا الى امر مخالفة الطالبات من ناحية اخرى لوجدنا ان عدد الطالبات الملتزمات يفوق عدد المخالفات باضعاف..وﻻ بد يوما ان تدرك الطالبات المخالفات خطأهن وبأذن الله سيكون هذا اليوم قريبا..
ان مديرتنا الست علية هي عمود مدرستنا..وهي قدوتنا..احب ان اشكرها على مجهودها الذي بذلته طيلة هذه السنين..وايضا اشكر معاونة المدرسه والمدرسات..فان مدرساتنا هن من افضل المدرسات..ولو بالغت بشكري فﻻ استطيع ان افي بحقهن من الشكر..وشكراا
الطالبة : نور طه

شكرالك يا ابنتي على الاضافه وانا قلت في كتابتي بان ثانوية البخاري للبنات هي نموذج لكل ثانويات البنات.وقلت ايضا بان المشاكل بسيطه جدا وانا كنت ارد على المجهول الذي كتب واراد الانتقاص من ثانويه البخاري وادارتها في حين ان بنات البخاري من اقضل البنات وادارتها من افضل الادارات ومدرساتها من افضل المدرسات .حفظ الله الجميع شكرا لك يا ابنتي حفظك الله

بكل تأكيد كﻻمك صحيح يا استاذ..وبأذن الله سترتقي مدرستنا الى الاعلى والاعلى..بفضل الست علية ادامها الله لنا..
شكرا لك يا استاذ على مجهودك الذي بذلته معنا..
وكما قلت سابقا اني اشكر الست عليه..والمعاونات..والمدرسات..فقد كنتن دائما توجهننا الى طريق الصواب..

المديره والمعاونات والمدرسات كلهن متميزات في كل شيء .والطالبات متميزات بالاخلاق العاليه وكلهن من العشائر الاصليه للطارميه والاغلبيه يسكنون على نهر دجله .ولكن لم نرى مشاركات وتعليقات عداك للموضوع الذي هو دفاعا عن البخاري وبناتها مع انه منشور على الفيس على صفحتي (مولود جميل ابو فهد)وعلى الكوكل (مدونة الطارميه )حفظك الله ورعاك يا ابنتي .

بالتأكيد هذا من واجبي..فانا بالنهاية طالبة في هذه المدرسه..وما يصيب المدرسه فهو يصيبني ايضا..وﻻ ارضى ﻻحد ان يتكلم بالسوء عن مدرستنا..وان الذي تكلم عن مدرستنا انتقد فقط العيوب الصغيرة..ولكنه لم يرى كم هي مدرستنا متميزة..ولم يرى الجهد الذي يبذله طاقم الادارة من المديرة والمعاونات والمدرسات من اجل اعداد هذا الجيل وليجعله صالحا..اتمنى من الشخص الذي انتقدنا ان ينظر الى هذه الاشياء الايجابيه..وﻻ يكتفي بانتقاد السئ..
وان كانت مدرستنا قد وقعت في هذه المشاكل الصغيرة..والتي ستحل باذن الله بفضلكم..فايضا ستعود مدرستنا لتقف مرة ثانيه..ولن يستطيع احد التكلم عنا وانتقادنا...وسيشع اسم مدرستنا بين افضل المدارس...
جزاك الله خيرا يا استاذ على مجهودك..وكذلك جزى الله الست علية خيرا..فهي كانت وﻻ زالت وستظل قدوتنا..ومهما بالغت في كﻻمي فﻻ استطيع ان افي بحق شكركم..وشكراااا

حفظ الله لنا مديرتنا وحفظكم الله
فهي جوهرة نادرة ولاأحد يوجد مثلها ونعم المديرة هيه وشكرا لك استاذ واكيد احنه نخاف عله سمعة المدرسه لان من سمعتنه وتضرنه

بارك الله لكم في مجهودكم وحماكم الله
ومثل مكالت اختي يفوق عدد الملتزمات على عدد المخالفات وان شاء الله يتصلح الوضع ميضل هيج لان عدنه مديره رائعه بكل معنى الگلمه ربي يحفظكم عله مجهودكم

نحن كما تعلمون نرد على من يكتب باسم مستعار ولا ننكر المشاكل وهي بسيطه جدا ولعدد لايتعدى عدد اصابع اليد واصلا المشاكل لا تستحق الذكر لبساطتها (مخالفه للون الملابس او قراصة شعر او مكياج بسيط )ولو قارنا هذه المشاكل مع مشاكل ثانويات اخرى نجد ان بنات البخاري قمه في كل شيء .انا كتبت لان سمعه البخاري وبناتها من سمعتنا .لان فيها بناتنا .والبعض لا يعرف كيف يدخل للموضوع وارجوا ان تبلغوا الجميع بانه يمكن الدخول للموضوع اما بالدخول لصفحتي على الفيس (مولود جميل ابو فهد)او (مدونة الطارمية) على الكوكل او (ثانوية البخاري للبنات) على الكوكل.حفظكم الله ورعاكم

بارك الله فيك استاذ انت هم مثل ابونه وهاي سمعتنه وتهمنه اكيد حماكم الله وحفظكم
الطالبة اية

احسنت استاذ وشكرا لك ولكل من ساهم بالرد على من نشر الكلام الغير لائق عن افضل مدرسه ولم يذكر الجانب المشرق عن المدرسه والتزام الطالبات والاداره الممتازه والطالبات المتفوقات


EmoticonEmoticon