الاثنين، 14 مارس 2016

عدم تعويض الدجاج المعدوم لمرض انفلونزا الطيور.

التصنيفات




اصدر السيد مدير عام دائرة البيطره كتاب موجه الى اللجنه الفنيه لللأنفلونزا الوبائيه برقم 5418 في 11/ 4 / 2016 ونسخه منه الى وزارة الزراعه بكل دوائرها . اكد فيه ان السيد فؤاد احمد محمد الغمازي لا يستحق التعويض لعدم مراعاته  الماده 16/ اولا وثانيا من قانون الصحه الحيوانيه رقم 32 لسنة 2013  خلال عمليات الاعدام .
للعلم ان المدير العام هو من اتصل بالاخ ابو قيصر وابلغه بان نتيجة المختبر هو وجود اصابه بالانفلونزا وعليه اعدام الدجاج وهو من ارسل الفرق الطبيه لهذا الغرض وتم الاعدام حسب توجيهاتهم .وان لم تراعى الماده القانونيه في الاعدام فهل يغير شيء ؟هل ان الدجاج تم اعدامه ام بقى على قيد الحياة؟!
وهناك اسباب اخرى ذكرها الكتاب هي عدم الالتزام باجراءات الحجر..علما ان اجراءات الحجر تم اتخاذها من قبل قطاع الطارميه الصحي .وسبب اخر انه باع قسم من الدجاج . وهو فعلا باع قسم من الدجاج التجاري لديه قبل الاصابه . وذكر سبب اخر حول اعداد الدجاج المعدوم وهم من تركوه وفرّوا من الحقل خائفين من المرض وابلغوه بالاستمرار وأتمام عملية الاعدام .
نضع هذه الامور امام الساده في البرلمان العراقي والسيد وزير الزراعه المحترم لان الرجل خسر كل ما يملك باوامر من الجهات المسؤوله في وزارة الزراعه (وقفوهم انهم مسؤولون) ومن الله التوفيق..
من اراد المشاركه يضغط على (شاركه f)

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon