الأربعاء، 30 مارس 2016

مدرسة التوحيد الابتدائيه

التصنيفات

مع اعضاء الاسره التعليميه في مدرسة التوحيد الابتدائيه
 مع المدير الاستاذ رائد على يمين الصوره والمعاون الاستاذ عباس على يسار الصوره لمدرسة التوحيد
موقعها : مركز قضاء الطارميه / بغداد / العراق . ما يميزها هو نسبة النجاج العالية جدا للعشر سنوات الاخيره . منذ سنة 2006 ولحد الان نسبة النجاح فيها 100% ومن الدور الاول . وكان الاول على الكرخ في السنه الماضيه من هذه المدرسه بمعدل 100% وهو الطالب مصطفى عدنان ياسين وحصول هذه المدرسه على الكثير من كتب الشكر والتقدير من وزارة التربيه وتربيه بغداد الكرخ ولجميع اداراتها المتعاقبه .وبهذا تستحق هذه المدرسه  الاشاده والذكر والفضل يعود لله ثم لأدارتها الحاليه بمديرها الاستاذ رائد حمد شهاب الفراجي والمعاون الاستاذ عباس حسون عمران الغريري واداراتها المتعاقبه منذ ذلك التاريخ وهي كما يلي : -.
1- عبد الحميد حمادي حسين المشهداني من 1996 لغاية 1998 .
2- حميدصالح حسين الحيالي(رحمه الله)من1998 لغاية 2000 .
3- عدنان عبد روضان السلماني          من 2000 لغاية 2006  .
4- فائق شحاذه محمود السلماني         من 2006 لغاية 1013 
5- قائد عامر حميد داوود الفراجي       من 2013 لغاية 2014
6- رائد حمد شهاب  الفراجي             من 2013 ولا زال مستمر في الاداره .
وكان معلميها عند افتتاحها هم : -
الشيخ مزهر نصيف جاسم ونجوى جميل احمد و عثمان حميد الشكر وعدنان طه محمد العلي و عبد الجبار خليل محمود و سالم حمد شهاب و وطارق زيد العايش و احمد كاظم جاسم و علاء كاظم صالح و فارس غازي محمد و مهدي احمد حسين البتله وسلام نجم و ابراهيم جميل عليوي.
وجدت عند زيارتي لهذه المدرسه اقدم المعلمين هي الست نوريه محمد عباس منذ 40 سنه وهي في سلك التعليم وستحال على التقاعد في الشهور القادمه.
رحم الله الاموات من معلمي هذه المدرسه وعلى راسهم مديرها السابق الاستاذ حميد صالح حسين البتله الحيالي .وحفظ الله اساتذتنا الكرام الاحياء وجزاكم الله خير الجزاء عن كل الاجيال الذين درستموهم لكل هذه السنين..ومزيدا من العطاء من اجل اهلكم وديرتكم .بارك الله فيكم .
 مدير المدرسه مع الست غروب العزاوي رئيسة لجنة التربيه والتعليم في مجلس محافظة بغداد اثناء زيارتها للمدرسه

من اراد المشاركه يضغط على(شاركهf)

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon