الأربعاء، 30 مارس 2016

فخرنا : امرأة بالاف الرجال

التصنيفات


هي امرأة مشهدانيه من الطارميه تميزت كونها ترملت في شبابها .تركها زوجها وبناتها ولم يكن لها من صلب زوجها ذكور.تركت نفسها واقسمت ان تكون بناتها مفخرة لاهلها ولكل الرجال .اصبحت ام واب وتعبت في ايامها وسهرت لياليها من اجل البنات .
وصلت أبنة عمي الى مبتغاها وتفوقت بناتها على كل الاولاد . وفي السنوات الاخيره لها في كل سنه بنت هي الاولى على الطارميه والكرخ ومن الأوائل على العراق ولا تنقص معدلاتهن الا اعشار الدرجه عن الدرجة الكامله 100% .ولولا الغش وسرقة الاسئله في بعض المناطق لكان لهن كلام اخر في الاوائل على العراق.وفي كل سنه تستقبل كلية الطب واحدة من بناتها ..وسيكون لهن شان في الطب بعد سنين ان شاء الله.
عذرا أبنة عمي ان اشير لك وافتخر لانك جزء من تاريخ الطارميه وفخرها ولا بد ان تكوني في مدونتها ولو وافقت على النشر لاعطيتك جزء من حقك باسمك الصريح. وحقّك كاملا لا يمكن ان يكون بمقال صغير وانا غير متفضل وانما هو استحقاقك الكبير لتعب وسهرعمر كاملا لايام  وشهور وسنين..
تبارك الرحمن ولا حسد بنت العم حفظكم الرحمن انت وبناتك ورحم الله ابوهم وجدهم صاحب ابي واستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه وهو ارحم الراحمين..
من اراد المشاركه بالموضوع يضغط على(شاركه f)

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon