الثلاثاء، 16 فبراير 2016

التسجيل العقاري والضريبه في الطارميه مع وقف التنفيذ !!

التصنيفات


المعقول وغير المعقول .المنطق واللا منطق ينطبق على دوائر التسجيل العقاري والضريبه لقضاء الطارميه .لكون الطارميه قضاء تابع لمحافضة بغداد ودائرة التسجيل العقاري موجوده في الدجيل التابعه لمحافضة صلاح الدين والضريبه موجوده في بلد التابعه لصلاح الدين ايضا .اين العقل واين المنطق في هذا ؟!المستوى الاداري للدجيل وبلد هي اقضيه والطارميه ايضا قضاء . والطارميه تتبع لمحافظه والدجيل وبلد تابعه لمحافظه اخرى . اين المنطق في ان تكون هذه الدوائر الخدميه للطارميه في هذه الاقضيه .
علما ان دائرة التسجيل العقاري فيها امر لنقلها للطارميه وتم تهيئة مكان لها ولم يتم التنفيذ وكذلك الضريبه التي صدر امر باستحداثها في الطارميه وتم تاجير دار الدكتور ماجد السلماني لها ولم يتم التنفيذ والمكان مسيطر عليه من قبل الجيش ومهما تكن الاسباب لعدم التنفيذ فانها غير مقبوله.
نحن نضع معانات وهموم الناس من كبار السن والنساء وتحملهم معانات السيطرات والحواجز والمصاريف والوقت بالذهاب والأياب لمحافظة اخرى امام البرلمان العراقي ومجلس محافظة بغداد وقائمقام الطارميه والمجالس والشيوخ الكرام وكل الخيّرين . واعتقد يكفي المواطنين همومهم من الوضع الامني والاقتصادي الذي يمر به البلد .ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء . حفظكم الله ورعاكم..

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon