الأربعاء، 17 فبراير 2016

اصوات الطارميه لمن يخدمها

التصنيفات



الأنتخابات البرلمانيه ومجالس المحافظات على الأبواب ولا يفصلنا عنها وقت طويل .وعلى الجميع استغلالها بصدق وامانه من اجل خدمة المنطقه ولنرفع شعار (اصوات الطارميه لمن يخدمها ) وليقسم الجميع بالله العظيم ان لا يعطوا  صوتا لأعتبارات عشائريه او طائفيه بل لأعتبار واحد هو خدمة الطارميه .ونخاطب المرشحين من الان (أعطني دائره خدميه اعطيك صوتي ) والطارميه فيها دوائر منقوله من المنطقه مثل المحكمه  ودوائر تم استحداثها وتعمل باقضيه اخرى وهي الضريبه والطابو ودوائر تم استحداثها ولم تعمل وهي مصرف الرافدين فرع الطارميه ودوائر نحن بامس الحاجه لها وهي المرور والجوازات .
لدينا في الطارميه اكثر من  60000 صوت كافيه لحجز مقعدين في البرلمان او المحافظه اذا كان الترشيح فردي اما اذا كان مع القوائم فيكفي ل 12 مرشح على الاقل لسحبهم الاصوات من القوائم بعد عبورهم حاجز ال 5000 صوت .
يكفي بيع الذمم .يكفي بيع البعض صوته ب 10000 دينار ولا خير بمن قيمته هذا المبلغ .مع احترامنا بمن لا يبيع نفسه بملك الدنيا لان قيمته اكثر.
سيكون لنا موضوع عن كل من يتعهد بفتح دائره خدميه قبل الانتخابات . ولا نريد وعد انه سيعمل بعد الفوز لان هذا بوري معدّل كما يقول المثل الشعبي لاننا نعرفهم تبدأ عزائمهم ومساعداتهم قبل الانتخابات اما بعدها فاتحدى من يؤمن الاتصال بهم على الموبايل لانشغالهم بالسفرات والمستحقات وهذا من حقهم لان الانتخابات متعبه ومطلوب الراحه بعدها لاربعة سنوات.مع احترامي وتقديري وعلى راسي للشرفاء منهم .
نريد ارائكم احبتي هل هذا من الحكمة والمنطق ؟.حفظكم الله ورعاكم ...

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon