الاثنين، 18 يونيو 2018

فخرنا : الدكتور حسين محمد أحمد المشهداني

التصنيفات


من الاطباء الكفوئين جدا في الباطنيه والقلبيه على مستوى  الطارميه و بغداد .
سنه 1973 تخرج من اعداديه الكاظميه للبنين . 
سنه 1980 تخرج من كليه الطب / جامعة الموصل .
سنه 1980 الشهر 6 باشر بالوظيفه في مستشفى اطفال الكاظميه. 
سنه 1980 الشهر 8 تم نقله الى  مستشفى الكرامه. 
سنه 1985 تم نقله الى صحة ديالى / مركز صحي الحويش. 
سنه 1988 حصل على الاختصاص في الطب الباطني  من كليه الطب / جامعة بغداد
سن 1989 تم نقله الى مستشفى بيجي في صلاح الدين .
سنة 1992 اصبح مدير مستشفى بيجي . 
سنه 2003 تم نقله الى المركز الصحي / الطارميه وبعدها اصبح مديرا له . 
سنه 2007 تم نقله الى مستشفى الطارميه.  
سنة 2016  تم احالته على التقاعد لبلوغه السن القانونيه . 
للمعلوم ان الدكتور حسين المشهداني هو من الاطباء الكفوئين جدا في الطارميه و بغداد في تشخيصه للحالات الباطنيه والقلبيه . ولي معه تجربه كبيره جدا في حياتي ..حيث كنت قدّرا مع زوجتي المريضه في المستشفى و ذهبت للسلام عليه فقط وكنت لا اشكو من اي شيء وطلبت منه قياس الضغط ودقات القلب فقط ولكني تفاجئت بعد ان وضع السماعه على قلبي انه امرني ان اعمل التخطيط والايكو فورا لان عندي حسب تشخيصه بداية ذبحه  وعند عمل هذه الفحوصات وبعدها القسطره التشخيصيه في مستشفى ابن النفيس تبين ان تشخيصه دقيق جدا وفعلا بداية ذبحه سببها توقف اربعة شرايين احدها رئيسي وهو  الشريان التاجي وبعدها تم اجراء لي عمليه القلب المفتوح . وله الفضل في تشخيص حالتي وانا كنت لا اشعر بشيء وله الفضل  بعد الله في استمرار حياتي . . 
 حفظك الله دكتورنا الكبير واعطاك  الله الصحه والعافيه والعمر المديد وانت تنعم بالامن والامان وحفظ الرحمن وسلامة الايمان  لك ولاهل بيتك  
من اراد المشاركه بالموضوع من خلال (شاركه f)

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon