الأحد، 26 يونيو 2016

تخرج الفهد والفضل لله والشكر والتقدير للاستاذ الكريم كاظم الشمري .

التصنيفات


               
                                                                                                                                                         غمرتنا في هذه فرحة كبيره بتخرج ولدنا الدكتور فهد ولا ننسى طول حياتنا مساهمة الاستاذ كاظم الشمري ابوعلي في اتمام الدراسه  واليكم القصه الكامله : 
في بداية سنة 2014 توقف راتبي لاحالتي على التقاعد وبذلك انحرمت عائلتي من الكثير من المتطلبات ومشكلتي الكبيره هي ابني فهد وكيف يستمر بالدراسه الطبيه خارج العراق وتوقف التحويل له .
سمع الاستاذ الشمري بالموضوع واراد مني ملف كامل لابني فهد يتضمن درجاته المتفوقه للسنوات السابقه وصور لوحات الشرف وجهزت له هذا الملف فورا وسلمته له وفي اليوم التالي اتصل بي وبشرني بانه ذهب الى السيد وزير التعليم العالي وقد وافق على (مساعده ماليه مشروطه) له من دون 3000 طالب نفقه خاصه وقدرها نصف راتب البعثه اي 500 دولار شهريا طيله فترة الدراسه وتم تحويل الملف وبه موافقة الوزير الى دائرة  البعثات وتعترض البعثات لعدم فتح الملف الدراسي وارادوا اعادة الموضوع بكتاب واتصلت بالاستاذ الشمري لياتي بنفسه في اليوم التالي الى مدير عام البعثات ويتم فتح الملف الدراسي ويبدا تحويل المبالغ شهريا وتنزاح الهموم والحمد لله وبجهود الاستاذ كاظم الشمري .
للعلم حاولت الاتصال بالمحسوبين علينا بالبرلمان للمساعده في هذا الموضوع ولكن فشلت وبعد فتره  تركت الموضوع لاتصل بالاستاذ الشمري.
باسمي وولدي وعائلتي اشكرك استاذنا الكريم ابو علي ولا يكفي الشكر بل بالدعاء اليومي لك برمضان وغيره بان يحفظك الله واولادك وعائلتك من كل مكروه ..
واقول للجميع لا للتصويت بالانتخابات  على اساس  عشائري او طائفي بعد ان رايت التكبر من المحسوبين لنا والنخوه العربيه الاصيله من ابو علي .

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا

1 التعليقات so far


EmoticonEmoticon