الأربعاء، 19 سبتمبر 2018

فخرنا : الدكتور صلاح حردان أحمد العزي

التصنيفات


هو فخرنا للعلم الذي يحمله كونه طبيب اختصاصي بامراض المفاصل والروماتزم والتاهيل الطبي ولما يحمله من اخلاق وانسانيه وصدق وامانه واخلاص  وحرص في عمله مديرا لمستشفى النعمان التعليمي . وعلم من اعلام الطارميه وهو شيخ وعميد الساده بني العزي الاعرجيه في بغداد وجنوب العراق في مضيفه العامر في الطارميه بعد وفاة والده الشيخ الحاج حردان العزي (رحمه الله).
مواليد: 1965 الطارميه / بغداد / العراق .
سنة   : 1983 انهى دراسته الثانويه من اعدادية الطارميه للبنين .
سنة   : 1989 تخرج من كلية الطب / جامعة البصره .
سنة   : 1991 تم تعيينه في مستشفى الكوت العسكري .
سنة   : 1996 تم قبوله في الدراسات العليا / كلية الطب جامعة بغداد .
سنة   : 1998 حصل على التخصص في امراض المفاصل والروماتزم والتاهيل الطبي.
سنة   : 2004 تم نقله الى مستشفى ابن القف لاصابات الحبل الشوكي .
سنة   : 2008  تم نقله الى مستشفى الانبار .
سنة   : 2015 تم نقله الى مستشفى النعمان التعليمي في الاعظميه .
سنة   : 2016  اصبح مديرا لمستشفى النعمان التعليمي ولا زال مستمر بالعمل والاداره في المستشفى .
* حصل على عدد من درع التميز : من النائبه عائشه المساري - ومن مؤسسة الامل - ومن منظمة السلام لحقوق الانسان - ومن هيئة الاعلام للمبدعين لسنة 2017 - ومن مجلس اعيان الاعظميه - ومن مجلس شيوخ الاعظميه.
* حصل على عدد من الشكر والتقدير من : نائب رئيس الجمهورية الاستاذ اياد علاوي - ومن وزيرة الصحه الدكتوره عديله حمود - ومن رئيس لجنة الصحه البرلمانيه - ومن مسؤول لجنه الامن والدفاع البرلمانيه - ومن عدد من اعضاء البرلمان - ومن رئيس مجلس محافظة بغداد الاستاذ الدكتور رياض العضاض - ومن مدير عام صحة الرصافه - ومن مجلس اعيان ومجلس شيوخ الاعظميه .
* عمل بكل جهده واستغل علاقاته الرسميه والشخصيه من اجل تجاوز الروتين والرقعه الجغرافيه واستحصل الموافقات الرسميه من مدير عام صحة الرصافه حفظه الله ورعاه لاستقبال المرضى بغض النظر عن مناطق سكناهم وخصوصا ابناء الطارميه والتاجي وابو غريب  .
* يستقبل المرضى بكل رحابة صدر وبابتسامته المعهوده وكلامه الطيب ويخفف عنهم الألم  قبل ان يرسلهم الى الاطباء الاختصاص حسب امراضهم .
فخرنا وعلمنا الشيخ الدكتور صلاح العزي لا نملك الا الدعاء لكم. وجزاكم الله خير الجزاء عن كل اهل الطارميه و بغداد ومحيطها وكل المرضى العراقيين الذين ساعدتهم واعدت الابتسامه لهم ولذويهم . ورحم الله والدكم عمنا الشيخ الكريم حردان العزي الذي عايشته وعرفته عن قرب وهو لم يبخل بمساعدة كل من يقصد مضيفه العامر في الطارميه وانتم تربيتم بهذه المدرسه الكبيره . امن وامان وحفظ الرحمن وسلامة الايمان لكم ولاهل بيتكم . امين يا ارحم الراحمين.
من اراد المشاركه من خلال (شاركه f)

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon