الأحد، 6 سبتمبر 2015

امراضنا لم تكن في اسلافنا

التصنيفات

امراضنا لم تكن في اسلافنا :
....................................تغيرنا عما كان عليه اسلافنا في كل شيء واصبحنا بامراض القلب والضغط والسكر والجلطه وامراض اخرى يعرفها الجميع..
كانوا لا يفكرون بشيء غير طبيعي ولم تكن لهم هموم تشل تفكيرهم ولا مصائب يصبح عندها الحليم حيران ..
اكلهم كان بسيط ولكن فيه اسباب الصحه والعافيه . كان اغلب طعامهم من انتاجهم الخبز واليصل والتمر والحليب واللبن والدهن الحر وهو افضل مضاد حيوي ونحن لا ناكله بل اكلنا اليوم اغليه من المحلات التي لا نعرف محتوياتها.
كانوا يعملون بجد ونشاط ولا نوم بعد صلاة الصبح وهذا صحة للجسم . واليوم غالبية الناس بين النوم والجلوس وغيبة الناس او عمل بسيط او بطاله مقنعه ..
كان الناس يمشون كثيرا من سكنهم الى عملهم واغلبه في الزراعه البعيده عن بيوتهم .وهذا رياضه للجسم .. والله احد اقربائي امراه جائت مشي من مدينه الحريه الى الطارميه وهي تحمل مواد في عبائتها على راسها. وهي نشطه الى اخر يوم في عمرها بعد ان تجاوز عمرها القرن. واليوم اذا اردنا الوصول لمسافة 500م ننتظر السياره. كان الغالبيه يعبدون الله ويقيمون الليل بالتهجد والتسبيح . ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حبث لا يحتسب .واليوم غالبية شبابنا يسهرون الليل على الانترنيت الى ما قبل صلاة الصبح وينام الى الظهر.
كانوا اذا تمرض احدهم يعالجوه بالاعشاب واوراق الاشجار والبصل والثوم وغيرها من النباتات ونحن اليوم مدمنون على العقاقير الكيمياويه وهي تدمر اجسادنا ..
هذا الفرق بيننا وبينهم وهذه بعض اسباب امراضنا التي لم تكن في اسلافنا...

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon