الثلاثاء، 7 يونيو 2016

اعلام الطارميه : الشيخ ابراهيم حسين علي الفراجي (رحمه الله)

التصنيفات



علم من اعلام البوفراج والطارميه . ورث المشيخه عن اباه الشيخ حسين العلي الاحمد الفراجي واضاف لها المختاريه .
انهى دراسته الاعداديه في ثانويه الرواد للبنين .وتم تعيينه في دائرة ري الاسحاقي في بداية سبعينات القرن الماضي  .ويلتحق بالخدمه العسكريه وتستمر هذه الخدمه الى التسعينات اي انه قضى فيها كل شبابه .
اصبح مختار منطقة المصلحيه في بداية التسعينات من القرن الماضي ويعود الى دائرته في الزراعه بعد الخدمه العسكريه ويحال على التقاعد قبل 2003 .
في نهاية 2003 تم انتخابه معنا الى المجلس البلدي ليكون ممثل لناحية العبايجي في مجلس قضاء الطارميه .
انا اعرفه منذ شبابه ولكن معرفتي به اكثر من خلال السنوات التي عملنا بها معا في المجلس البلدي.
والله كان مثال الخلق الرفيع .لا يوجد في قاموسه العشائريه والطائفيه والمذهبيه . مات رحمه الله ولم يمد يده او يطمع بالمال الحرام .يحترم الامين المخلص في عمله ولا يعنيه  التكتل العشائري وخصوصا في الانتخابات والتمثيل عن المنطقه .وكان اداري ناجح ولذلك تم اختياره ليكون مسؤول الاداره في المجلس ولم نكن نرضى بغيره لامانته .
اهم ما ميزه وجعله علم من اعلام الطارميه انه لم يشكوا ولم يتحجج ليترك عمله ومات رحمه الله في 3 / 2 م 2011 اثناء العمل وتم نقله الى المستشفى باخر انفاسه ولكنه فارق الحياة قرب باب المجلس البلدي .
نم قرير العين اخي الكريم ابو مصطفى .والله اننا راضين عنك لانك فخرنا بعملك وامانتك .والله راضِ عنك باذنه .ولكل اجل كتاب ولكنك والله  احزنتني وابكيتني لفراقك وانا كنت بعيد عن المنطقه .
رحمك الله اخي الكريم ابو مصطفى برحمته الواسعه وجزاك عنا كل خير لخدمتك المنطقه بكل امانه .وحفظ عائلتك من بعدك .انه سميع مجيب الدعاء .
من اراد المشاركه يضغط على (شاركه f)

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon