الثلاثاء، 5 أبريل 2016

ثانوية فاطمة الزهراء (ع) للبنات

التصنيفات


 المديره الست سميره  والمعاونه الست سناء
ثانويه فاطمه الزهراء(ع) للبنات موقعها قرية الطابي التابعه لمركز قضاء الطارميه . متميزه بكل المقاييس .تاسست سنة 1992 وكان اسمها المربد وسنه 1996 تغير اسمها الى الماجده العراقيه .وسنة 2003 تغير اسمها الى اسمها الحالي ثانوية  فاطمة الزهراء(ع) للبنات .
اول مديره لها عند التاسيس هي الست سناء رشيد الفياض المشهداني ل 13 سنه . وهي امينه وحريصه جدا في عملها وتعاملها مع الطالبات كما لو كانت ام او اخت كبرى لجميع الطالبات بدون استثناء.وتعاقبت على ادارة المدرسه : -
1 - سناء رشيد الفياض المشهداني         من 1992 لغلية 2005 .
2 - سميره حبيب علي سهيل المشهداني  من 2005 لغاية 2007  .
3 - وفاء صادق حميد شهاب المشهداني  من 2007 لغاية 2009 .
4 - سناء رشيد الفياض المشهداني         من 2009 لغاية 2011 .
5 - سميره حبيب علس سهيل المشهداني من 2011 ولا زالت مستمره .
* وكل المديرات بنفس المستوى والحمد لله من الامانه والحرص على الطالبات لان المهمه هي تربيه قبل ان تكون تعليم .
نتائج المدرسه : للمدرسه تميّز كبير في هذا الجانب حيث تتراوح نسبة النجاح بين 80 الى 95 % لاغلب السنوات . وكانت هذه المدرسه هي الاولى على الطارميه للسادس العلمي لسنة 2014 وبهذه السنه كانت 6 طالبات من مجموع 15 طالبه معدلهن اكثر من 91% . .والاولى على الطارميه والتاجي للثالث المتوسط لسنة 2015 .
عند افتتاح هذه الثانويه كانت مدرساتها : -
ماجده مهدي عيدان و فتحيه على احمد  و زهره عبد محمد و ثناء اسماعيل مهدي و كافي نجم عبد عبدالله و ضحى صبيح مطشر اضافه الى المديره الست سناء رشيد الفياض .ومن مدرساتها الست الهام عبدالواحد محمد عبدالله المشهداني .
* عند زيارتي للمدرسه لفت انتباهي التعمير الذي تبرع به الاخ وليد الحكمت المشهداني حيث تبرع ببناء صفين بكلفة 12000000 (اثنى عشر مليون دينار) وبعدها تبرع  بصب المماشي بكلفه 1100000(مليون ومائة الف دينار) دعائنا له بالامن والامان وحفظ الرحمن وبالرزق الوفير في الدنيا والاخره .بارك الله بيك اخي الكريم ابو عبدالرحمن وكثّر الله من امثالك  .
* حصلت ثانوية فاطمة الزهراء (ع) على مستوى متميز بين مدارس قاطع الطارميه وهو المستوى الرابع وهذا مستوى التميز من لجنة التقييم الخارجي لتقييم اداء المدرسه على المستوى العلمي والاداري والجوده ضمن تقييم وزاره التربيه .
بارك الله بكم اخواتي المديره ست سميره والمعاونه ست سناء والمديره السابقه ست وفاء صادق  وكل المدرسات وجزاكم الله خيرا عن كل الاجيال الذين درستوهم ولكل هذه السنين .حفظكم الله ورعاكم .

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon