الأربعاء، 20 يناير 2016

كهرباء الطارميه

التصنيفات









تم افتتاح دائره كهرباء الطارميه بشكل رسمي عام 1975.كان اول مسؤول لها هو الحاج جميل محمود احمد المشهداني (والدي رحمه الله) وجاء بعده السيد فيصل احمد الياسين الحيالي (رحمه الله) وتبادلا المسؤوليه الى ان جاء على محسن وبعده  كاظم جابر.
في عام 1979 اصبح الشيخ طارق جاسم الحمد المشهداني مديرا الى عام 2006 لاحالته على التقاعد لبلوغه السن القانونيه .
في عام 2006 شغل الاداره المهندس عبد الحميد محمود الحردان المشهداني.
في عام 2008 اصبح السيد عبدالخالق احمد المشهداني مدير لغايه 2016.
في عام 2016 اصبح المهندس وليد عزيز الحيالي مدير لكهرباء الطارميه .
في عام 2017 اصبح المهندس هاشم كريم خميس المشهداني مدير لكهرباء الطارميه ولا زال مستمر 
قبل السقوط وفي بداية عام 2003 تم اخلاء المخزون الستراتيجي لمحافظة بغداد من المحولات الكهربائيه  الى الاقضيه المحيطه ببغداد لابعادها عن القصف .وقد تم اخلاء 1040 محوله الى مخازن كهرباء الطارميه مع 20 سياره وعند السقوط تم المحافظه عليها مع جميع ممتلكات الكهرباء والفضل يعود الى مدير الدائره الشيخ طارق المشهداني لحرصه وامانته وجهوده الكبيره مع منتسبيه للمحافظه على الاموال العامه وقد تم اعادتها فيما بعد مع السيارات  الى كهرباء بغداد واصبحت هذه المحولات التي اخليت للطارميه هي فقط الخزين الستراتيجي لان البقيه التي اخليت للاقضيه الاخرى اصبحت كلها حواسم كما سمعنا فيما بعد .
اشهر من عمل في كهرباء الطارميه منذ سبعينات القرن الماضي اضافه الى المذكورين اعلاه  هم : عبد الرزاق ابراهيم العبدالله المشهداني(رحمه الله) وعبدالجاسم الحمادي المشهداني(رحمه الله) وأموري ابو ماجد (رحمه الله) ونزار كاظم عبدالنبي الحيالي (رحمه الله) ومحمد رؤوف العبدالله المشهداني و محمود عبدالعزيز الشيخ حمد الحياني وحافظ جميل السلماني و قحطان جميل السلماني  وعادل حسين علوان السلماني وشاكر محمود صالح السلماني  ومظهر عبد النبي الحيالي وحسين عليوي الحيالي وغفوري عبد جاسم المشهداني  وعدنان سعيد الخلف المشهداني ونديم حسن جواد المشهداني وهادي صالح العبيدي وشاكر حمد عبدالنبي الحيالي.
تميزت في كهرباء الطارميه مسؤولة المحطات الاخت السيده نهله محمد ابراهيم السلماني بعملها الذي يصعب على الكثير من الرجال وهي تدير عملها بمقدره عاليه جدا بارك الله بها.
دعائنا لكل من عمل في كهرباء الطارميه بان يرحم الله امواتهم ويحفظ احيائهم .وبارك الله بالجميع ..
شكرنا وتقديرنا للاستاذ الكريم المهندس بهاء زيد خلف مدير عام كهرباء الكرخ والاستاذ الكريم  المهندس وسام علي البدري مدير كهرباء الكرخ الشمالي لتعاونهم مع الطارميه واهلها في تلبيه كل احتياجات كهرباء الطارميه . ودعائنا لهم بالامن والامان وحفظ الرحمن وفي كل خطوه سلامه لهم ولعوائلهم . وشكر وتقدير لمدير كهرباء الطارميه الحالي الاخ المهندس هاشم كريم المشهداني على جهوده الكبيره في تنظيم عمل كهرباء الطارميه وتلبيه احتياجات الطارميه من خلال ماصلته الاتصال اللقاء بمسؤولي الكهرباء في الكرخ الشمالي وكهرباء الكرخ .
من اراد المشاركه يضغط على( شاركه f)

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon