الأربعاء، 13 يناير 2016

اعلام التعليم : الست عليه خضير عباس

التصنيفات


علم من اعلام التعليم الثانوي في الطارميه مديرة ثانوية البخاري للبنات منذ 14 سنه .
خريجة كلية التربيه ابن الهيثم قسم الكيمياء لعام 1986 وكان تعيينها بنفس العام في ثانويه المصطفى في الديوانيه .وفي عام 1989 تم نقلها الى متوسطة عدنان خيرالله في المدحتيه ببابل وفي عام 1991 تم نقلها الى ثانوية 1 اذار للبنين في المحموديه.
في سنة 1993 تم نقلها الى الطارميه في ثانوية الهدى للبنات .
في سنة 2002 تم نقلها الى متوسطة البخاري للبنات لتكون مديرتها .
في سنة 2004  تم تحويل متوسطة البخاري الى ثانويه البخاري للبنات واصبحت مديرتها ولا زالت مستمره لحد الان .
انا اعرفها واعرف اهلها منذ ثمانينات القرن الماضي لكون بيتهم جوار بيت اخي  في شارع الفاروق . كان ابوها حجي خضيررحمه الله نعم الجار ونعم الاخ ونعم التربيه.هي امينه وحريصه على طالباتها بنفس حرص العوائل على بناتهم وربما اكثر حرصا من بعض العوائل ولا تسمح مطلقا لاي بنت باي تصرف خاطيء.وعندها المحافظه على البنات وسمعتهم اهم من الدرجات والنجاح مع ان المدرسه تقع ضمن رقعه عسكريه . اما بالنسبه للدراسه فهي حريصه جدا ولا تسمح باي تلكؤ للدراسه وهي شديده جدا مع المدرسات كما هي شديده مع الطالبات .ولهذا الحرص نتائجه  الممتازه .
نسبة النجاح للثالث المتوسط دائما اكثر من 90%.
نسبه النجاح للسادس العلمي  دائما من 60% الى 70% والسنه الماضيه 71%.
نسبة النجاح للسادس الادبي 50%-60% .
في السنوات الثلاثه الاخيره كانت الطالبه الاولى على الطارميه ومن الأوائل على الكرخ من ثانوية البخاري حيث كانت الاولى لسنة 2013 الطالبه هاجر سامي المشهداني وفي سنة 2014 كانت الاولى الطالبه مروه سامي المشهداني وفي سنة 2015 كانت الاولى الطالبه عذراء سامي المشهداني.وبدرجات كامله تقريبا بمعدل  99.5%.
تم نقلها هذا العام الدراسي2017 الى ثانوية خوله بنت الازور في الكفاءات داخل بغداد بطلب منها لضروفها العائليه لتكملة بناتها التعليم في الجامعات ونتامل بمن خلفها خيرا
حفظكم الله ورعاكم اختنا الكريمه أم أيمان انت والبنات وستركم بستره ..وجزاك الله خيرا عن كل الاجيال الذين درستيهم .وشكر وتقدير من الأهالي على حرصك على سمعة ودراسة الطالبات.وكل ما نكتب هو قليل بحقك وشكر وتقدير لكل المدرسات ودعائنا لك ولهم بالأمن والامان وحفظ الرحمن.. امين يا أرحم الراحمين...
من اراد المشاركه بالموضوع يضغط على (شاركه f)

Artikel Terkait

يمكنك وضع نبذة عن نفسك هنا


EmoticonEmoticon